أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

هكذا ستظهر نساء السعودية في المدرجات.. عباءات رياضية لمشجعات أندية الهلال والنصر والأهلي "شاهد "

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 03 مساءً / الحدث برس - متابعات

أظهرت صور حديثة تداولها عشاق كرة القدم الكثر في السعودية، صورًا لعباءات نسائية ملونة بالأزرق والأصفر والأخضر، وهي الألوان الثلاثة لأشهر أندية كرة القدم في المملكة، الهلال والنصر والأهلي.

وتعد تلك الصور، أول إنتاج يظهر في المتاجر للبيع النهائي للمشجعات السعوديات اللاتي سيسمح لهن بدءًا من العام المقبل، بدخول ملاعب كرة القدم للمرة الأولى في تاريخ المملكة المحافظة.

وتلزم القوانين المحلية المتبعة في المملكة، النساء بارتداء الملابس المحتشمة، فيما تعد العباءات السوداء أشهر ملابس نساء المملكة.



وجاء إنتاج الملابس النسائية لمشجعات الأندية السعودية محاكياً لتلك العباءات من جهة كونها فضفاضة، فيما تحمل ألواناً تبعاً لألون القمصان التي يرتديها “كلُّ نادٍ”.

وأعلنت هيئة الرياضة السعودية الشهر الماضي، عن البدء في تهيئة 3 ملاعب في مدن الرياض وجدة والدمام؛ لتكون جاهزة لدخول العائلات مطلع 2018 “وفقًا للضوابط الخاصة بذلك”.

ومن المقرر أن تشهد الجولة الـ 17 من دوري المحترفين السعودي، أول ظهور للنساء داخل ملاعب المملكة، خلال مباراة الأهلي والباطن على ملعب الجوهرة.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع