أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

محمد بن سلمان: لم نبدأ بعد

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 
تحدث الكاتب السعودي عبد الرحمن الراشد عن أول مرة استمع فيها إلى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، مشيرا إلى أنه تحدث عن مشروع دولة مختلفة يشبه الخرافة
 
قال الكاتب السعودي، في مقال بصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، الخميس 9 نوفمبر / تشرين الثاني، إن أول مرة يستمع فيه لأفكار الأمير محمد بن سلمان كانت قبل عامين ونصف داخل غرفة الاجتماعات الوزارية الضيقة.
وقال الكاتب في مقاله الذي جاء بعنوان "سارت وبسرعة مدهشة "إن ولي العهد السعودي قدم حينها رؤية مستقبلية لدولة عظيمة، وليس مجرد خطة تنموية.
وفي تلك الجلسة يقول الكاتب: "كنت آخر المعلقين وقلت له أنني لا أشك في أن ما طرحته يشبه الحلم، لكن عندي إشكالية واحدة وكبيرة؛ وهي أنك تمتلك الطاقة ووضوح الرؤية، لكنك مثل من يقود سيارة قديمة وبمثل هذه السيارة لن تصل في الوقت والمكان اللذين تريدهما. هذه حكومة إدارية قديمة عمرها أكثر من 50 عاما مترهلة ومتآكلة".
وربط الكاتب بين رد ولي العهد السعودي وبين حملة محاربة الفساد التي تشهد السعودية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن تلك الحملة تتماشي مع مقولته التي تؤكد أنه إذا لم تسر السيارة فإنه سيغيرها.
ولفت الكاتب السعودي إلى أن الأمير محمد بن سلمان، سأله قبل أسابيع: "ما رأيك هل سارت السيارة"، مشيرا إلى أنه رد عليه: "نعم، وبسرعة مدهشة، لكن ولي العهد عقب على رده بالقول: "لم نبدأ بعد".

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع