أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 07:05 مساءً
    كاتب يكشف ســراً أبلغه ”الزوكا” عن الحوثيين... وكيف كانت نهايته في بيت الثنية وآخر طلب وجهه له صالح.. وبماذا رد عليه؟        اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية        قيادي مؤتمري يكشف كيف اغتيل الزوكا بعد سحب صالح لأحد البدرومات ويتحدث عن همجية حمزة الحوثي         اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية         الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخاص        ورد الان : الجيش الوطني يعلن السيطرة الكاملة لهذه المنطقه!        صحيفة سويسرية تتحدث عن اليمني الفقير الذي هاجر الى السعودية وسيطر عليها (تفاصيل)        الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب    

محمد بن سلمان: لم نبدأ بعد

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 
تحدث الكاتب السعودي عبد الرحمن الراشد عن أول مرة استمع فيها إلى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، مشيرا إلى أنه تحدث عن مشروع دولة مختلفة يشبه الخرافة
 
قال الكاتب السعودي، في مقال بصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، الخميس 9 نوفمبر / تشرين الثاني، إن أول مرة يستمع فيه لأفكار الأمير محمد بن سلمان كانت قبل عامين ونصف داخل غرفة الاجتماعات الوزارية الضيقة.
وقال الكاتب في مقاله الذي جاء بعنوان "سارت وبسرعة مدهشة "إن ولي العهد السعودي قدم حينها رؤية مستقبلية لدولة عظيمة، وليس مجرد خطة تنموية.
وفي تلك الجلسة يقول الكاتب: "كنت آخر المعلقين وقلت له أنني لا أشك في أن ما طرحته يشبه الحلم، لكن عندي إشكالية واحدة وكبيرة؛ وهي أنك تمتلك الطاقة ووضوح الرؤية، لكنك مثل من يقود سيارة قديمة وبمثل هذه السيارة لن تصل في الوقت والمكان اللذين تريدهما. هذه حكومة إدارية قديمة عمرها أكثر من 50 عاما مترهلة ومتآكلة".
وربط الكاتب بين رد ولي العهد السعودي وبين حملة محاربة الفساد التي تشهد السعودية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن تلك الحملة تتماشي مع مقولته التي تؤكد أنه إذا لم تسر السيارة فإنه سيغيرها.
ولفت الكاتب السعودي إلى أن الأمير محمد بن سلمان، سأله قبل أسابيع: "ما رأيك هل سارت السيارة"، مشيرا إلى أنه رد عليه: "نعم، وبسرعة مدهشة، لكن ولي العهد عقب على رده بالقول: "لم نبدأ بعد".

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع