أخر تحديث:
الأربعاء 20 فبراير-شباط 2019 11:30 مساءً
    بيان هام لجميع أبناء محافظة المهرة صادر من وكيل محافظة المهرة للشؤون الشباب بدر سالم كلشات المهري        مفيد الحالمي يكتب :القلق وحدهُ لا يكفي!!        الشورى يوجه ضرورة تنفيذ قرار القضاء بتسليم أراضي الشيخ الشاهري        في أتصال هاتفي مع رئيس بعثة نادي خيبل للطائرة في تونس الوكيل بدر كلشات يهنئ أبطال خيبل بمناسبة التأهل إلى الدور الثاني        وقفة احتجاج أمام النائب العام: نفي جهات رسمية وجود سجون سرية بعدن يضاعف المخاوف بشأن عشرات المخفيين          نادي خيبل للطائرة يرفعون أسم اليمن عاليا و يتأهل الي الدورالثاني في بطولة العرب لطائرة بتونس         هل منطقتنا العربية مقبلة على صيف ساخن فعلا !!!؟         المجلس الثوري بتعز يقيم حفلآ خطابيآ بالذكرى الثامنة لثورة فبراير        استمرت خمسة أيام.. اختتام دورة تدريبية لتعزيز التعايش والسلم المجتمعي بتعز        المايسترو العدني ضياء جعفر … نوتة الوداع الأخيرة     

ميسي يحذر نيمار من مصير “الخائن” لويس فيغو

الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 05 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

يبدو أن العلاقة القوية بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار داسيلفا في طريقها للانهيار، بعدما كشفت تقارير صحافية عن محادثة جمعت بين الطرفين يحذر فيها النجم الأرجنتيني، نيمار من الانتقال لريال مدريد، غريم نادي برشلونة الأزلي.

وكشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن ميسي يعلم جيداً بأن نيمار غير سعيد في باريس سان جيرمان، وأنه سيتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي قريباً، لكنه حذره من الانتقال إلى ريال مدريد بالتحديد بسبب التنافس الكبير بين الفريقين.

وأضافت الصحيفة: “لا يزال ثلاثي خط هجوم برشلونة الشهير يتواجد في مجموعة (واتس آب) حتى بعد رحيل البرازيلي إلى باريس قبل 3 أشهر، وبعدما ظهرت أخبار حول نية ريال مدريد تقديم عرض مالي لضم نيمار، حذره ميسي من الانتقال إلى النادي الأبيض؛ لأن ذلك سيجعله خائناً أمام جماهير النادي الكتالوني مثلما حدث مع لويس فيغو، وبالتالي سيكون من الصعب أن تستمر علاقة الثلاثي كما كانت؛ خشية ضغط الجماهير”.

 

ولا يزال ثلاثي هجوم برشلونة السابق يتواصل بشكل دائم؛ رغم رحيل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، حتى أنه حضر إلى مقر تدريبات برشلونة الأسبوع الماضي.

وسبق للصحافي البرازيلي مارسيلو بيتشلر المقرب من نيمار، وأكد أنّ الأخير ليس سعيداً في باريس سان جيرمان، ويود العودة إلى إسبانيا، لكنه يعرف أن الانتقال إلى ريال مدريد أسهل بكثير من العودة إلى برشلونة، وهو ما تزامن مع تردد أخبار حول رغبة فلورنتينو بيريز التقدم لشراء عقد نيمار الذي يراه الرئيس الإسباني الخليفة الأفضل للبرتغالي كريستيانو رونالدو.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع