أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

بعد صمت طويل.. أردوغان يفاجئ الجميع وينتقد محمد بن سلمان.. ماذا قال؟

الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

  

مصطلح الإسلام المعتدل اخترعه الغرب. إن الإسلام واحد، ولا يوجد شيء اسمه إسلام معتدل أو غير معتدل. لا يحق لأحد أن يعرف ديننا كما يشاء.

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بشأن الإسلام المعتدل.

ووفقا لصحيفة "حرييت التركية"، قال أردوغان إنه ليس هناك ما يسمى "الإسلام المعتدل" أو "الإسلام غير المعتدل"، بل إنه "إسلام واحد"، وذلك بعد تصريح ولي العهد السعودي عن إعادة السعودية إلى "الإسلام الوسطي المعتدل"، خلال في منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" في 24 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأضاف الرئيس التركي، وذلك في كلمة له كلمة خلال حفل في ختام دورة تدريبية للنساء نظمتها وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية بالتعاون مع منظمة العالم الإسلامي: "الآن، ربما الشخص الذي يستخدم هذا التعبير قد يقول في نفسه إن هذا المصطلح له. أقول له: لا، هذا المصطلح ليس من ابتكارك، فمن أطلق مصطلح الإسلام المعتدل هم الغرب".

وانتقد أردوغان منع قيادة النساء للسيارات في السعودية، وهو الحظر الذي قررت المملكة رفعه، ونقلت الصحيفة عن أردوغان قوله: "أنت تتحدث عن إسلام معتدل بينما لا تسمح للنساء بقيادة السيارات، لا توجد قيود في الإسلام تمنع النساء من قيادة السيارات".

واعتبر أردوغان أن "المشكلات التي تقف عائقا أمام انخراط المرأة في جميع مجالات الحياة، لا تنبع من الإسلام وإنما من العادات والتقاليد المتأصلة والراسخة في المجتمعات على مدى قرون".


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع