أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

تير شتيجن يهدد مكانة نوير

الأحد 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

يهدد الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، مشاركة مواطنه مانويل نوير، حامي عرين بايرن ميونخ، أساسيا مع المانشافت في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن شتيجن يعيش أفضل مواسمه على الإطلاق مع برشلونة ونجح في التألق مع الفريق في مباريات كبيرة خلال الموسم الجاري، أهمها أمام أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس.

وأوضحت الصحيفة أن حارس برشلونة إثبت أحقيته بالدفاع عن مرمى ألمانيا، ولم يهدر أي فرصة لإظهار قدراته، وأن ما بدا مستحيلا في وقت سابق وهو إمكانية إزاحة نوير من مكانه الأساسي في المنتخب، بات الآن ممكنا.

 


وأشارت إلى أن نوير عاد من الإصابة في أغسطس/ آب الماضي ليعاني من إصابة جديدة ستبعده حتى نهاية العام الجاري على أقل تقدي.

وأكدت الصحيفة أن يواخيم لوف مدرب ألمانيا، ينتظر عودة نوير، وسيمنح الثنائي وقتا لمراقبة مدى تطورهما وتقييم مستوى كل حارس، لتحديد الأساسي منهما في مونديال روسيا.

وكان شتيجن الحارس الأساسي لمنتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم للقارات الصيف الماضي، والتي حققها المانشافت بعد التغلب على تشيلي في النهائي.

 

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع