أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

المغرب تتأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها

السبت 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 10 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

حقق المنتخب المغربي إنتصاراً باهراً على مستضيفه منتخب كوت ديفوار (2-0) في أبيدجان لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، ليتأهل "أسود الأطلسي" إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018  FIFA.
 
ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة تاركا كوت ديفوار في المركز الثاني بـ8 نقاط، ليعود المغرب للظهور في العرس العالمي للمرة الخامسة في تاريخه بعد طول غياب، حيث سبق له وأن خاض البطولة في سنوات 1970، 1986، 1994 و1998.
 
استهل المنتخب المغربي اللقاء بمحاولات هجومية واضحة معتمداً على الإختراقات من الأطراف بهدف إبعاد منافسه عن مناطقه، وبعد إنتصاف الشوط نجحت المحاولات المغربية، حيث أرسل نبيل درار كرة عرضية من الجهة اليمنى باتجاه المرمى، فاتت على الجميع لتغالط الحارس وتسكن شباكه، هدف المغرب الأول (25).
 
اكتسب المغاربة الثقة وعادوا للهجوم معتمدين على التمريرات السريعة، ومن ركنية عكسها مبارك بوصوفة داخل المنطقة قابلها المدافع مهدي بن عطية مباشرة وسددها نحو الشباك، الهدف الثاني (30).
 
في الشوط الثاني تواصل "سيناريو" اللقاء كما كان عليه سابقه، اندفاع كبير من أصحاب الأرض قوبل بأداء دفاعي منظم من قبل المغاربة بقيادة بن عطية وسايس ومساندة البقية، فيما شكلت المرتدات السريعة عدة فرص لمضاعفة النتيجة، لكن ظلت اللمسة الأخيرة حائلا دونهم والتسجيل.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع