أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

ليونيل ميسي يعترف بسرٍ بشأن فترة اعتزاله دوليًا

السبت 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

أطلق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني تصريحًا مثيرًا للجدل باعترافه أن فترة اعتزاله دوليًا العام الماضي تسببت له في “حرج بالغ” إلا أنه اعتبر أن القرار كان مفيدًا.


وأعلن هداف برشلونة التاريخي وقائد الأرجنتين الاعتزال دوليًا عقب الخسارة أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2016 وذلك للمرة الثانية على التوالي، لكن تم استبدال “جيراردو مارتينو” المدير الفني للفريق سريعًا والتعاقد مع “إدغاردو باوزا” الذي أعاد ميسي للفريق.


وكشف “ميسي” البالغ من العمر 30 عامًا أنه لم يكن مرتاحًا لكيفية تصرفه خلال هذه الفترة المثيرة للجدل.


ولكن “ميسي” زعم أنه يعيش حاليًا فترة أكثر هدوءً باعتباره أهم لاعبي منتخب بلاده، مؤكدًا أنه يمكنه حاليًا التعامل مع الانتقادات بشكل أكثر سلاسة.


وقال ميسي خلال مقابلة مع محطة DIRECTV التلفزيونية: “كان القرار في لحظة غضب، لكنني كنت محرجًا من التراجع عنه والرغبة في العودة من جديد. وباوزا وزملائي بالفريق جعلوا عودتي للمنتخب أسهل، وبعد بلوغي الـ 30 من عمري استمتع بالأمر بطريقة مختلفة وأكثر بكثير من ذي قبل”.


وتابع أفضل لاعب في العالم 5 مرات:”أحاول الاستفادة من كل لحظة لي سواء داخل أو خارج الملعب، وأواجه ذلك مع المنتخب الوطني بطريقة مختلفة، وفي حال التعرض للانتقادات أتعامل معها بشيء من الاختلاف”.


وتلتقي الأرجنتين مع روسيا في وقت لاحق يوم السبت في موسكو على ملعب لوغنيكي عقب تجديده، وهو الملعب الذي سيشهد مباراتي الافتتاح والنهائي في كأس العالم.


وستلتقي الأرجنتين مع نيجيريا في مدينة كراسنودار جنوب روسيا، والتي لن تستضيف أيًا من مباريات كأس العالم 2018، يوم الثلاثاء المقبل.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع