أخر تحديث:
الثلاثاء 14 أغسطس-آب 2018 10:42 مساءً
    قيادات قبلية وسياسية يمنية: الإخوان تجار مخدرات وبائعي أوطان        هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”    

ليونيل ميسي يعترف بسرٍ بشأن فترة اعتزاله دوليًا

السبت 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

أطلق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني تصريحًا مثيرًا للجدل باعترافه أن فترة اعتزاله دوليًا العام الماضي تسببت له في “حرج بالغ” إلا أنه اعتبر أن القرار كان مفيدًا.


وأعلن هداف برشلونة التاريخي وقائد الأرجنتين الاعتزال دوليًا عقب الخسارة أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2016 وذلك للمرة الثانية على التوالي، لكن تم استبدال “جيراردو مارتينو” المدير الفني للفريق سريعًا والتعاقد مع “إدغاردو باوزا” الذي أعاد ميسي للفريق.


وكشف “ميسي” البالغ من العمر 30 عامًا أنه لم يكن مرتاحًا لكيفية تصرفه خلال هذه الفترة المثيرة للجدل.


ولكن “ميسي” زعم أنه يعيش حاليًا فترة أكثر هدوءً باعتباره أهم لاعبي منتخب بلاده، مؤكدًا أنه يمكنه حاليًا التعامل مع الانتقادات بشكل أكثر سلاسة.


وقال ميسي خلال مقابلة مع محطة DIRECTV التلفزيونية: “كان القرار في لحظة غضب، لكنني كنت محرجًا من التراجع عنه والرغبة في العودة من جديد. وباوزا وزملائي بالفريق جعلوا عودتي للمنتخب أسهل، وبعد بلوغي الـ 30 من عمري استمتع بالأمر بطريقة مختلفة وأكثر بكثير من ذي قبل”.


وتابع أفضل لاعب في العالم 5 مرات:”أحاول الاستفادة من كل لحظة لي سواء داخل أو خارج الملعب، وأواجه ذلك مع المنتخب الوطني بطريقة مختلفة، وفي حال التعرض للانتقادات أتعامل معها بشيء من الاختلاف”.


وتلتقي الأرجنتين مع روسيا في وقت لاحق يوم السبت في موسكو على ملعب لوغنيكي عقب تجديده، وهو الملعب الذي سيشهد مباراتي الافتتاح والنهائي في كأس العالم.


وستلتقي الأرجنتين مع نيجيريا في مدينة كراسنودار جنوب روسيا، والتي لن تستضيف أيًا من مباريات كأس العالم 2018، يوم الثلاثاء المقبل.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع