أخر تحديث:
الإثنين 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 04:22 صباحاً

أهم 3 خلطات لـ نفخ الخدود!

الخميس 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

تلجأ نساء كثيرات الى عمليات التجميل وحقن البوتكس، بهدف استعادة شباب بشرتهن والحصول على خدود سمينة ومنتفخة. لكن من جهة أخرى، ثمة أخريات لا يحبذن الجراحات ويفضلن اختبار حيل طبيعية قد تساعدهن في تحقيق هذا الهدف.
في هذا المقال، سنعرفك الى مكونات طبيعية لا شك أنك تعرفين فوائدها الصحية، إلا أنك قد لا تكونين على علم بفعاليتها السحرية في شد الخدود وجعلها بارزة، إضافة الى أنها ترطب البشرة وتمنحها المرونة اللازمة.

- العسل
استخدام العسل لـ تسمين الخدود هو إحدى أهم النصائح الفعالة في الوصول الى هذا الهدف، إذ إن العسل يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تساهم في شد وتسمين الخدود، كما أنه يرطب البشرة ويحافظ على مرونتها وصحتها.
لذلك، اهرسي بعضاً من قطع البابايا الناضجة وامزجيها مع ملعقة صغيرة من العسل، وحين يصبح الخليط متجانساً، طبّقيه على خديك واتركيه لمدة عشر دقائق.
كرري وصفة العسل مرة يومياً كل صباح.
كذلك، بإمكانك أيضاً مزج كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل، وشرب المزيج لمرة واحدة في اليوم.

الحليب
إن الحليب لا يفيد لتحسين الصحة فقط، بل أيضاً يتم استخدامه للعناية بالبشرة، لا سيما أنه عنصر فعال في ترطيب البشرة نظراً الى احتوائه على البروتينات والمعادن والفيتامينات، التي يمكنك الاستفادة منها في تسمين الخدود وشدهما. ليس عليك سوى تدليك خديك بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة وشطفهما بالمياه الدافئ. كما أن لديك خياراً آخر يفيدك في جعل خدودك منفوخة وبارزة، وهو شرب كوبين من الحليب القليل الدسم أو الخالي من الدسم بشكل يومي.

الألوفيرا
الألوفيرا هو أحد العناصر الطبيعية الفعالة في القضاء على ترهل الخدين وتعزيز مرونة البشرة، مما يجعل خدودك سمينة ومنتفخة. كذلك، يحتوي الألوفيرا على مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة ويعزز عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، فيجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر سلاسة.
قومي يومياً، بتدليك خديك بجل الألوفيرا الطبيعي لمدة عشر دقائق، ثم اتركيه على خديك مدة 10 دقائق أخرى، من ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري ذلك مرتين يومياً.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع