أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

للرجال فقط.. ما هي الروائح الغريبة التي تثير النساء؟ ستتفاجأ من معرفتها

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 صباحاً / الحدث برس - متابعات

 

تلعب الروائح دوراً هاماً للغاية في غرفة النوم، ففي الواقع، تثير بعض الروائح المرأة سريعاً جداً، حيث يتم تخزين العديد من الروائح المختلفة في الدماغ، وبمجرد أن يستشعر الأنف رائحة مثيرة، سرعان ما يحفز الجسم كله. وإليك بعض الحقائق للتواصل بين الزوجين من خلال الروائح.

95% من النساء تثار عندما تشم رائحة أزواجهن، ولا يوجد عطر آخر يمكنه أن يجعل التجربة أفضل بالنسبة لهما. واعترف العديد من الرجال والنساء في دراسة حديثة، أن شم رائحة ملابس الشريك الداخلية يمكن أن تثيرهم على الفور. الروائح المنبعثة من الصدر، والإبط والأعضاء التناسلية، يمكن أن تثير النساء بشكل أسرع، ودون تلك الروائح قد تصبح الاستثارة صعبة.

تشعر بعض النساء بشعور جيد حيال الرائحة التي تنبعث من الجسم بعد الممارسة الحميمة، وفي الواقع، ترتبط الذكريات الجميلة مع الزوج بهذه الروائح.

وهناك بعض الروائح التي تجذب النساء مثل عطر زهري خفيف، ينبعث بجانب رائحة الجسم.

بشكل عام، تحب المرأة رائحة القهوة والخبز والطعام الطازج.. الخ، كما قالت العديد من النساء اللواتي شاركن في الاستطلاع إلا أن روائح الخزامي (اللافندر) تثيرهن أكثر.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع