أخر تحديث:
الأحد 18 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 11:04 مساءً
    مصدر مسؤول:"أبواق الفتن"يفترون على "المهرة"ومحافظها        دعا الى تحري الدقة في استقاء المعلومات من مصادرها: محافظ المهرة ينفي ما تداوله موقع «يمان نيوز» على لسانه بشأن حادثة "الأنفاق"        ريدان المقدم : الحوثيين " لم" و" لن" يلتزموا بإي هدنه        في بلاغ صحفي لهم اليوم: مشائخ ووجهاء المهرة يؤكدون وقوفهم الى جانب السلطة المحلية والتصدي لأية اطراف تسعى الى جر المحافظة الى منزلق الفوضى.        الفرق بين الغرب والعرب         محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية لمناقشة تداعيات الهجوم المسلح الذي استهدف نقطة «الأنفاق»        الدعيدع :منسق شبكة الموساد الصهيونية في اليمن         المرادي يكشف عن الرمق الاخير لمليشيا الحوثي في الحديدة        معركة الحديدة هي المعركة الأهم من بين كل المعارك        الشرعبي: مشايخ وأعيان الحديدة سوف تعلن الانتفاضة مع وصول الاشتباكات الى الميناء وهذا ما نريد من القوات المشتركة والتحالف    

للرجال فقط.. ما هي الروائح الغريبة التي تثير النساء؟ ستتفاجأ من معرفتها

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 صباحاً / الحدث برس - متابعات

 

تلعب الروائح دوراً هاماً للغاية في غرفة النوم، ففي الواقع، تثير بعض الروائح المرأة سريعاً جداً، حيث يتم تخزين العديد من الروائح المختلفة في الدماغ، وبمجرد أن يستشعر الأنف رائحة مثيرة، سرعان ما يحفز الجسم كله. وإليك بعض الحقائق للتواصل بين الزوجين من خلال الروائح.

95% من النساء تثار عندما تشم رائحة أزواجهن، ولا يوجد عطر آخر يمكنه أن يجعل التجربة أفضل بالنسبة لهما. واعترف العديد من الرجال والنساء في دراسة حديثة، أن شم رائحة ملابس الشريك الداخلية يمكن أن تثيرهم على الفور. الروائح المنبعثة من الصدر، والإبط والأعضاء التناسلية، يمكن أن تثير النساء بشكل أسرع، ودون تلك الروائح قد تصبح الاستثارة صعبة.

تشعر بعض النساء بشعور جيد حيال الرائحة التي تنبعث من الجسم بعد الممارسة الحميمة، وفي الواقع، ترتبط الذكريات الجميلة مع الزوج بهذه الروائح.

وهناك بعض الروائح التي تجذب النساء مثل عطر زهري خفيف، ينبعث بجانب رائحة الجسم.

بشكل عام، تحب المرأة رائحة القهوة والخبز والطعام الطازج.. الخ، كما قالت العديد من النساء اللواتي شاركن في الاستطلاع إلا أن روائح الخزامي (اللافندر) تثيرهن أكثر.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع