أخر تحديث:
الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 10:45 مساءً
    ورد الآن : قيادي حوثي كبير يعلن رسمياً مصرع «عبد الملك الحوثي» ويرثيه بهذه الكلمات المؤثرة        لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة        الفريق علي محسن في حوار صحفي ساخن يكشف معلومات عن كيفية استشهاد صالح والدعم الإيراني والصواريخ الباليستية        مقتل ثلاثة رجال أمن سعوديين في هجوم مسلح " تفاصيل "        عاجل : انفجارت عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان        بشرى سارة لليمنيين عن انفراجه سياسية " تفاصيل "         ماهو السلاح الفتاك الذي هدد "صالح " باستخدامه ضد السعودية ورفض تسليمه للحوثيين ودمرته طائرات التحالف بصعدة! (تفاصيل)        الجوازات السعودية : تحدد أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بعد التحديث الأخير        قائد قوات الاحتياط اللواء علي صالح الأحمر يتوعد الحوثيين في أول تهديد ويتحدث عن أبناء الرئيس الراحل المحتجزين في صنعاء         عشرون الف مقاتل يطوقون مران تسندهم الطائرات والاسلحة الحديثة ومحاولات فاشلة لتهريب عبد الملك الحوثي (تفاصيل)    

بابا الفاتيكان يدعو في عيد الفصح لإنهاء المآسي في الشرق الأوسط

الأحد 05 إبريل-نيسان 2015 الساعة 08 مساءً / الحدث برس - وكالات



دعا بابا الفاتيكان البابا فرنسيس إلى العمل على إنهاء المآسي وعمليات الاضطهاد التي ترتكب باسم الدين في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ونقلت وكالة /ا ف ب/ عن البابا فرنسيس قوله في كلمة له اليوم خلال قداس عيد الفصح وفق التقويم الغربي في باحة كاتدرائية القديس بطرس "على العالم ألا يبقى ساكنا أمام المأساة الإنسانية الكبرى في سورية والعراق وأمام مأساة العديد من اللاجئين" داعيا إلى الصلاة "كي يتوقف صوت السلاح ويعود التعايش السلمي بين مختلف المجموعات في هذين البلدين العزيزين".

وندد البابا فرنسيس "بإراقة الدماء العبثية والعنف الوحشي في ليبيا" متمنيا إرساء المصالحة الوطنية كما دعا إلى التحلي "بالإرادة المشتركة للسلم" في اليمن و"استئناف عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين" والتزام كل الأطراف المعنية بالسلام في أوكرانيا.

وأضاف البابا فرنسيس "لنطلب هبة السلام من أجل نيجيريا وجنوب السودان ولمختلف مناطق السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومن أجل التخفيف من عذابات الكثيرين من أشقائنا المضطهدين لأنهم يرفعون اسم الله".

وأشاد البابا فرنسيس بالاتفاق الإطاري الذي تم التوصل إليه بين إيران ومجموعة 5 زائد 1 بشأن البرنامج النووي الإيراني واعتبره "خطوة نحو عالم أكثر أمانا".

وتوجه البابا فرنسيس إلى كل المجموعات التي تلجأ إلى الحرب بالقول "إن من يحمل في نفسه قوة الله وحبه وعدالته لا يحتاج لاستخدام القوة".

وانتقد البابا فرنسيس بشدة مهربي المخدرات والأسلحة الذين يثرون بدماء الرجال والنساء كما انتقد جميع أشكال العبودية الحديثة والقديمة.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع