أخر تحديث:
الأحد 22 إبريل-نيسان 2018 03:27 صباحاً
    نجل شقيق الرئيس السابق يتبنى مبادرة للتصالح مع حزب الإصلاح وناشطون يرحبون        قوات طارق صالح تعلن عن محرقة مروعة في صفوف الحوثيين وتكشف عن الضربة التي اوقعتهم(شاهد)        أول تصريحات هامة " لمسئول بارز في صندوق النقد الدولي حول صرف مرتبات الموظفين (تفاصيل)        الأردن.. حادث مروع يحصد أرواح 8 أشخاص بينهم نائب و6 من أفراد أسرته (صور)‎        تعرف على أسباب الدفع بـ (طارق صالح) للواجهة ومن أوعز له بذلك وكيف يدعمه وما هي الحدود المرسومة له (تفاصيل)        جبهة أخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر..الحوثي_ينهار (أسماء المواقع)         عاجل : السعودية تعلن إسقاط طائرة حلقت في العاصمة الرياض دون ترخيص "تفاصيل "         شاهد.. أجمل وأكبر ناطحة سحاب حديثة في قلب الدولة اليمنية الحميرية "شاهد بالصور "        هاني مسهور: لا أفق سياسي أمام حزب الإصلاح إلا مزيداً من الفوضى        عاجل : " شاهد بالفيديو "إطلاق نار بالقرب من أحد القصور الملكية بالعاصمة السعودية الرياض !    

برشلونة يسجل رقما تاريخيا في الدوري الإسباني

السبت 14 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 مساءً / الحدث برس-متابعات

انتفض برشلونة بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام روما، وفاز بنتيجة 2-1 على فالنسيا في أجواء كئيبة باستاد "نو كامب"، ليحقق بذلك رقما قياسيا، بالفوز في 39 مباراة متتالية، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وليقترب خطوة أخرى من اللقب.
ومنح لويس سواريز التقدم لبرشلونة بعد ربع ساعة، بعد لمسة رائعة من فيليب كوتينيو زميله السابق في ليفربول.

وأرسل كوتينيو صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي ركلة ركنية رائعة إلى صمويل اومتيتي، الذي حولها بضربة رأس داخل المرمى، محرزا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 51 ، بعد لحظات من إنقاذ جيرارد بيكيه خطأ من اومتيتي، بعد أن خطف منه سانتي مينا الكرة قبل أن يبعدها مدافع منتخب إسبانيا من على خط المرمى.

وبحسب "رويترز"، قلص القائد داني باريخو الفارق لفالنسيا صاحب المركز الثالث، من ركلة جزاء مرت أسفل مارك-اندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، لكن الفريق الكتالوني صمد ليصبح على بعد سبع نقاط من حصد لقبه الـ25 في الدوري.

ويبتعد فريق المدرب إرنستو فالفيردي بفارق 14 نقطة عن اتليتيكومدريد أقرب ملاحقيه، والذي يستضيف ليفانتي، فيما يحل ريال مدريد صاحب المركز الرابع، ضيفا على ملقة متذيل الترتيب غدا الأحد.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع