أخر تحديث:
الأحد 09 ديسمبر-كانون الأول 2018 12:48 صباحاً
    الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم دورة توعوية صحية لتاهيل مشروع مياة الغيضة بمديرية الغيضة بالمهرة        الشيخ راجح باكريت : قريباً سنرفد مستشفى الغيضة بجهاز الكشف المقطي الرنين المغناطيسي        مدير عام مديرية حصوين يشكر أبناء المديرية على تلبيتهم الدعوة ويؤكد وقوفهم إلى جانب الشرعية والسلطة المحلية والتحالف العربي        الفنان صبري مرسال يعود من القاهرة إلى حضرموت         ارتفاع القباطي: اشكر السفارة اليمنية والشعب اليمني على دعمهم لي         مأرب يستمر النهب ويستمر الفساد         شركة الغاز:توزيع الغاز في صنعاء بالبيع المباشر دون تدخل عقال الحارات         العقيد محسن ناجي يكتب ماهي الأسباب التي تقف وراء عدم مشاركة الجنوبيين في مشاورات السويد ؟        مطهر عنان يكتب :لو تحاورتم على سطح القمر ..!!        شاهد بالصور .. وكيل محافظة المهرة الأول يطلع على سير حملة ضبط الأسعار بأسواق المحافظة ..«تفاصيل»    

سعودي.. يرغب بتزويج إبنته من وافد وسيمنحه الإقامة ويدفع عنه الرسوم بشرط أثار دهشة الجميع

الأحد 08 إبريل-نيسان 2018 الساعة 12 مساءً / الحدث برس

 عرض شخص يدعى أبو علي أطلق على نفسه لقب سعودي محب للوافدين ووجه برساله الى غالبية الصفحات والجروبات التي يتواجد بها وافد لتصل رسالته.

اخواني واحب الناس إلى قلبي.. من يظلم حد علي كفالته لايمثل الشعب السعودي ولازم نكون منصفين كما فيه كفلاء ظلمه فيه عماله لاتراعي اكل عيشها.

واقسم بالله العظيم ان علي كفالتي ٢ من يوم مااستقدمتهم تاركهم لله برزق اولادهم لموي دخل ذمتي منهم دينار واحد مازال والثاني جبته محبه ومعزه وتقدير وصحبه وللاسف نقل كفالته بس هو طلب مني ووافقنه وقلت اللي اتشوف فيه مصلحتك.

انا معاك وللاسف اتفاجئت نقل كفالته دون علمي هذا هو التقدير الغرض من القصه ان هناك خلل احيانا أما من الكفيل او العامل والقصص، وأنا شخصيا سأزوج ابنتي لوافد من أبناء الجنسية المصرية أو من جنسية عربية ولا أريد من زوج ابنتي المستقبلي مهرا، لأنني أحب الوافدين كثيرا بشرط أن يعمل لدي طيلة وجوده بالمملكة.

وهناك أغلاقط كثيرة وكل وافد يغلط لايمثل الا نفسه لا يمثل الوافدين واي سعودي نفس الشي ويرجع كله لسبب واحد مخافة الله من الاثنين مع سعودي محب للوافدين وأطلب من المواطنين إحترام وإكرام الوافدين.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع