أخر تحديث:
الأربعاء 25 إبريل-نيسان 2018 01:00 مساءً

لهذا السبب.. قناة إيرانية تثير سخرية مواقع التواصل

السبت 07 إبريل-نيسان 2018 الساعة 12 مساءً / الحدث برس-متابعات

أثارت قناة تليفزيونية إيرانية ردود أفعال رواد "السوشيال ميديا"، بعدما قامت بإظهار شعار فريق روما الإيطالى بطريقة غريبة للغاية، وذلك أثناء حديثها عن المباراة التى خاضها الجيالوروسى أمام برشلونة الإسبانى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز البارسا 4 / 1.
 
شعار فريق روما يشتهر بوجود أنثى الذئب التى تدعى "كابيتولينا" وهى تُرضع الشقيقين التوأمين رومولوس وريموس مؤسسا مدينة روما الأسطوريان وأول ملوك العاصمة الإيطالية، حيث تقول الأسطورة إن أمهما تخلت عنهما، فقامت أنثى الذئب بإرضاعهما، إلا أن القناة الثالثة الإيرانية تعمدت وضع غشاوة على أثداء الذئب أثناء عرضها للشعار أمام مشاهديها، وهو ما أثار سخطاً كبيراً.
 
 
المثير أن الصحافة الإيرانية نفسها استنكرت ما حدث، حيث سخر صحفى يدعى مهدى روستامبور من الأمر بطريقة كوميدية، قائلاً: "على مدار 3 آلاف عام رومولوس وريموس حُرما فقط من لبن الأم.. إلا أن التليفزيون الإيرانى حرمهما من لبن الذئب أيضاً".
 

ويحتاج روما للفوز بثلاثة أهداف دون رد فى لقاء الإياب على ملعبه، من أجل التأهل لنصف نهائى البطولة، حيث أن برشلونة يكيفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدفين دون رد من أجل التأهل.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع