أخر تحديث:
الأحد 22 إبريل-نيسان 2018 03:27 صباحاً
    نجل شقيق الرئيس السابق يتبنى مبادرة للتصالح مع حزب الإصلاح وناشطون يرحبون        قوات طارق صالح تعلن عن محرقة مروعة في صفوف الحوثيين وتكشف عن الضربة التي اوقعتهم(شاهد)        أول تصريحات هامة " لمسئول بارز في صندوق النقد الدولي حول صرف مرتبات الموظفين (تفاصيل)        الأردن.. حادث مروع يحصد أرواح 8 أشخاص بينهم نائب و6 من أفراد أسرته (صور)‎        تعرف على أسباب الدفع بـ (طارق صالح) للواجهة ومن أوعز له بذلك وكيف يدعمه وما هي الحدود المرسومة له (تفاصيل)        جبهة أخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر..الحوثي_ينهار (أسماء المواقع)         عاجل : السعودية تعلن إسقاط طائرة حلقت في العاصمة الرياض دون ترخيص "تفاصيل "         شاهد.. أجمل وأكبر ناطحة سحاب حديثة في قلب الدولة اليمنية الحميرية "شاهد بالصور "        هاني مسهور: لا أفق سياسي أمام حزب الإصلاح إلا مزيداً من الفوضى        عاجل : " شاهد بالفيديو "إطلاق نار بالقرب من أحد القصور الملكية بالعاصمة السعودية الرياض !    

رونالدو.. يسجل هدفا خرافيا ويسحق يوفنتوس في عقر داره

الأربعاء 04 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 مساءً / الحدث برس-متابعات

حقق ريال مدريد وبايرن ميونيخ فوزين ثمينين خارج الديار في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وإشبيليا على التوالي.

سجل كريستيانو رونالدو هدفا خرافيا لفريقه ريال مدريد ليفوز على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل صفر في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح النجم البرتغالي أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا عندما افتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة إثر تمريرة من زميله إيسكو.

وضيع يوفنتوس فرصا ثمينة للتسجيل في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا، الذي طرده الحكم بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية. وكاد توني كروز أ يضاعف النتيجة لصالح الريال لكن تسديدته القوية اصطدمت بالعارضة الأفقية.

ثم جاءت اللحظة الخرافية عندما رفع داني كارفهال تمريرة داخل منطقة الجزاء فاستقبلها رونالدو في الهواء بمقصية غالطت الحارس جون لويجي بفون تماما فتسمر في مكانه مكتفيا بالنظر إلى الكرة وهي تتسلل إلى شباكه. ولم يجد جمهور اليوفي من وسيلة أمام براعة التسجيل سوى الوقوف والتصفيق للهدف الذي ربما يقضي على أمال فريقهم في التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وتحول رونالدو في الدقيقة 72 من المباراة من مسجل إلى صانع للأهداف، إذ مرر كرة ذهبية لزميله مارسيلو، الذي خادع دفاع يوفنتوس وحارسه بوفون، وسجل الهدف الثالث للريال.

وبرهن رونالدو، البالغ من العمر 33 عاما، مرة أخرى أنه مهاجم خارق للعادة فرغم تقدمه في السن لا يزال يبدع في الحركات والتسجيل بقوة وسرعة مبهرتان. وهو الآن واحد من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم، إذ سجل 25 هدفا في 13 مباراة الأخيرة لعبها مع ناديه ومنتخب بلاده.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع