أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

ورد الان : اطلاق تحذير للقوات الخاصة من التجمع يوم غد في صنعاء ..مؤمرة حوثية جديدة لإبادة من تبقى منهم

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 02 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 
اطلق ناشطون وصحفيون تحذير هام للقوات الخاصة من عدم التجمع يوم غد بحجة صرف مرتبات موضحين انها مؤامرة لاستهداف تلك القوات.
 وقالت مصادر انه يتداول البعض نداء الى القوات الخاصة للتجمع بهدف صرف المرتبات .. من المؤكد أن الحوثيين هم المصدر لهذا النداء بهدف تصفية هذه القوة - (استهداف طيران ، عمل إرهابي) .. 
لذا وجب التنبيه. وقال الصحفي عبدالكريم المدي معلقا على تلك الدعوة بقوله: ميليشيا الحوثي تدعو أفراد وضباط القوات الخاصة للتجمع يوم غد أمام مركز الكريمي ( العشاش - حدة) لاستلام ، كما زعمت ، مرتب شهر ديسمبر .. 
على الجميع الحذر من هذه الدعوة المريبة التي تخفي وراءها تلالا من الإجرام، ولا نستبعد ابدا أنها عبارة عن مخطط جديد ضمن مسلسلات متواصلة تهدف للتخلص من هذه القوة ،سيما وأن التجارب كثيرة والجرائم التي سبق وان ارتكتبت ما تزال عالقة في ذاكرة الجميع، وعلى سبيل الذاكرة المستعادة( إستهداف منتسبي الأمن المركزي والقيادة العامة للقوات المسلحة) خلال الفترات السابقة ولنفس الغاية( تجميعهم لإستلام الراتب) ، حيث قتل وجرح منهم يومها المئات .. 
هذه دروس يجب عدم إغفالها، لذلك وبكل مصداقية وحرص وإخلاص يُنصح الإخوة المعنيين بها في القوات الخاصة عدم الحضور تحت اي ظرف كان ، ومن لم يصله هذا التحذير على بقية زملائه إبلاغه.
 عبدالكريم المدي

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع