أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

ورد الان : اطلاق تحذير للقوات الخاصة من التجمع يوم غد في صنعاء ..مؤمرة حوثية جديدة لإبادة من تبقى منهم

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 02 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 
اطلق ناشطون وصحفيون تحذير هام للقوات الخاصة من عدم التجمع يوم غد بحجة صرف مرتبات موضحين انها مؤامرة لاستهداف تلك القوات.
 وقالت مصادر انه يتداول البعض نداء الى القوات الخاصة للتجمع بهدف صرف المرتبات .. من المؤكد أن الحوثيين هم المصدر لهذا النداء بهدف تصفية هذه القوة - (استهداف طيران ، عمل إرهابي) .. 
لذا وجب التنبيه. وقال الصحفي عبدالكريم المدي معلقا على تلك الدعوة بقوله: ميليشيا الحوثي تدعو أفراد وضباط القوات الخاصة للتجمع يوم غد أمام مركز الكريمي ( العشاش - حدة) لاستلام ، كما زعمت ، مرتب شهر ديسمبر .. 
على الجميع الحذر من هذه الدعوة المريبة التي تخفي وراءها تلالا من الإجرام، ولا نستبعد ابدا أنها عبارة عن مخطط جديد ضمن مسلسلات متواصلة تهدف للتخلص من هذه القوة ،سيما وأن التجارب كثيرة والجرائم التي سبق وان ارتكتبت ما تزال عالقة في ذاكرة الجميع، وعلى سبيل الذاكرة المستعادة( إستهداف منتسبي الأمن المركزي والقيادة العامة للقوات المسلحة) خلال الفترات السابقة ولنفس الغاية( تجميعهم لإستلام الراتب) ، حيث قتل وجرح منهم يومها المئات .. 
هذه دروس يجب عدم إغفالها، لذلك وبكل مصداقية وحرص وإخلاص يُنصح الإخوة المعنيين بها في القوات الخاصة عدم الحضور تحت اي ظرف كان ، ومن لم يصله هذا التحذير على بقية زملائه إبلاغه.
 عبدالكريم المدي

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع