أخر تحديث:
الإثنين 13 أغسطس-آب 2018 04:41 مساءً
    هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”        شاهد فيديو : شاب يمني شجاع اعتقدوه من « الجن » لان ما فعله لا يصدق ويحبس الانفاس    

ورد للتو.. بشرى خليجية لجميع سكان العاصمة ..(افرحو يا اهل صنعاء هذا ما ستفعله الشرعية والتحالف بالحوثي)

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 صباحاً / الحدث برس-متابعات

  

أكد الخبير والمحلل الاستراتيجي الخليجي، فهد الشليمي، أن الحكومة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، يتجهان لتحرير صنعاء.

ونشر الشليمي مقطع فيديو تسجيلي يشرح فيه ما يسعى إليه التحالف، وقال "افرحوا يا أهل صنعاء.. رح ندعس على شوارب الحوثي"، الشأن كما قال "سوف تدعس الشرعية والتحالف على الحوثي وسوف يتم تحرير واسترداد صنعاء". وأكد الشليمي أن مشروع إيران في اليمن خسر ومعها مشروع الحوثي.

 

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع