أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

شاهد بالصوره.... قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

أظهرت صورة ملفتة من العاصمة صنعاء عن قصة رجل يطعم قطة عالقة في أحد المطاعم المغلقة منذ ثلاث سنوات .

ونقل الشاب صدام الجديعي على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة رصدها المشهد اليمني قال أنها لمواطن يقوم كل يوم بإطعام قطة عالقة في مطعم العربي المغلق منذ ثلاث سنوات في شارع جمال وسط العاصمة .

وقال الجديعي " أن المواطن الذي لم يذكر اسمه بجانب الصورة أنه لفت انتباهه أكثر من يوم ليحصل اليوم منه على المفاجأة بأنه يقوم بإطعام قطة عالقة داخل المطعم المغلق منذ ثلاث سنوات .

وأضاف " حاول المواطن إخراج القطة من تحت الباب إلا أنه لم يقدر على ذلك فلجأ إلى إيصال الطعام والشراب لها كل يوم منذ ثلاث سنوات خوفا على موتها من الجوع أو العطش كما روى الجديعي عن المواطن الظاهر في الصورة .

وعن قصة المواطن قال الجديعي أنه أخبره " أنه قبل ثلاث سنوات مر بجانب المطعم المغلق وسمع صوت القطة وهي تصيح فحاول إخراجها إلا أنه لم يستطع فقام بإطعامها وتنظيف المكان بشكل مستمر . متسائلا " أي قلب يحمل هذا الرجل !!؟ .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع