أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

قبيلة سعودية تتبرأ من بنتها المجاهرة بالمعصية بالقول " لمياء يمنية "

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ، لــ " لمياء القرني" المجاهرة بالمعصية.
  
وذكر النشطاء قائلين ، طالما ظهرت الحقيقه بأن " لمياء" طلعت يمنية الجنسية وليست من عائله القرني أتمنى على قبيلة" بنى قرن " رفع دعوى قضائية على هذه الفتاه والمطالبه بحق تشويه سمعه بنات هذه القبيلة العربيه الاصيلة .
  
يذكر أن قوات الأمن في السعودية تمكنت من الإطاحة بشابة جاهرت بمقاطع إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  
وبحسب مصادر إعلامية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تتبع المدعوة لمياء القرني وإلقاء القبض عليها، بعد نشرها مقاطع إباحية.
  
وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فالشابة لمياء عشرينية جاهرت بالمعصية وظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع