أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

شاهد...فتاه سمحت لرجل مشرد بالنوم في منزلها.. وهذا ما فعله بها..وصدم الجميع !

الجمعة 02 فبراير-شباط 2018 الساعة 01 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

قامت سيدة عجوز 66 عاماً، في ولاية تكساس الأمريكية، بمساعدة شخص لا تعرفه وكان بلا مأوى.

وسمحت السيدة للرجل بالإقامة معها في البيت وذلك حتى يحصل على دخل يعيش منه ويوفر لنفسه المسكن والطعام الذي يحميه من برد الشتاء، فعرضت عليه العجوز التي تعيش مع 2 من أحفادها والتي تملك بيت كبير، غرفة على الغريب وقدمت له الطعام، إلا أنها استيقظت يوماً على مأساة في منزلها.

وفي التفاصيل، خلد جميع من في المنزل للنوم وفي منتصف الليل تقريباً استيقظت العجوز وقالت أنها قد سمعت صوت يصدر من التلفزيون، إلا أنها لم تحدد سببه أما الرجل الذي ساعدته العجوز فقد توجه مسرعاً إلى غرفة العجوز بعد أن تأكد من سماع الصوت الذي تسبب في استيقاظ الأسرة، وفي البداية ظنوا أن أحداً يريد الهجوم عليهم، إلا أنه وفور دخوله الغرفة رأى كارثة أصابت المنزل.


 لاحظ الرجل أن المكان قد امتلأ بالدخان بسبب الحريق الذي حدث من الانفجار الذي لم يستطع أن يحدد مصدره، وتوجه مسرعاً الى السيدة العجوز التي لم تستطع الحركة لسقوط شيء ما عليها، فأزاحه عنها وأخرجها من الحريق، وتذكر أحفادها فتوجه إليهم مسرعاً قبل أن تحرقهم النار.
واحترق منزل هذه العجوز التي عاشت به 40 عاماً ولكن في النهاية هي وأحفادها بقوا على قيد الحياة بفضل مساعدتها لشخص محتاج.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع