أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

الحكومة السعودية تعلن رسميا موقفها من الصراع القائم في عدن..!

الأحد 28 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

أعلنت الحكومة السعودية رسميا، مساء السبت موقفها السياسي من الصراع المحتدم والتوتر القائم بين الحكومة اليمنية الشرعية وما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي (الانفصالي).

وقالت السعودية أنها تقف إلى جانب حكومة هادي وتدعمها .

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية" فقد أكدت المملكة العربية السعودية الشقيقة، اليوم، وقوفها الكامل إلى جانب الحكومة الشرعية ضد أي محاولات انقلابية تستهدفها.

وقالت الحكومة السعودية في بيان نشرته صحيفة “عكاظ” الرسمية،: “ المملكة تجدد تأكيدها على دعم الحكومة الشرعية في اليمن والوقوف بكل حزم إلى جانب الحكومة الشرعية ضد أي محاولات انقلابية تستهدفها”.

 واضافت “كما تؤكد على ضرورة حفظ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة”.

ويأتي هذه الموقف عقب صمت الحكومة السعودية منذ عدة ايام مع تصاعد حدة التوتر بين الطرفين، وسط توقعات بانفجار الاوضاع عسكريا مع انتهاء مهلة الانتقالي غدا الاحد، في ظل تحشيد من الطرفين واستعدادات للتظاهرات من الانفصاليين، واعلان من الداخلية بعدم السماح لاي اعتصامات او تظاهرات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع