أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

قريبا :المخترع الشمسي ببدء العمل في تطبيقه الطبي

الأحد 28 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 01 صباحاً / الحدث برس - ناصر احمد الريمي

يي

صرح المهندس والمخترع عبدالله يحيى علي الشمسيي في حديت صحفي عن طموحاته في ظل الحرب والحصار الذي تشهده اليمن، حيث مضى يشق طريقه نحو القمة وخدمة المجتمع والعالم رغم الإمكانات البسيطة.

وكشف عبدالله الشمسي عن برنامجه الطبي الجديد الذي سيتمكن من خدمة المرضى حول العالم حيث قال : "أن التطبيق عبارة عن نظام وسيط مصحوبا بتطبيق تم إدراجه في جميع دول العالم، مبينا أنه يمكن إدراج جميع مختبرات العالم في التطبيق، مما يمكن المريض من عمل فحوصاته بأي مختبر مشترك بالخدمة بأي مكان بالعالم، مشيرا إلى أنه يمكن للمريض بعد ذلك استعراض نتائجه من أي مكان في العالم عبر التطبيق. "

وأكد الشمسي "أن استخدام التطبيق بسيط جدا، مبينا أنه لايكلف إلا الشيء الرمزي من الرسوم المالية على المختبرات ومجاني للمرضى ويدعم في الاستعراض باللغة العربية والإنجليزية وبرمجيا جميع لغات العالم، موضحا أنه تم رفع التطبيق في سوق شركة "غوغل" وتم قبول التطبيق من قبلها، مضيفا ان الفتره الزمنيه التي استغرقها لانجاز التطبيق عام وستة أشهر". وعن كيفية ربط التطبيق بالمختبرات الطبية، قال المختراع الشمسي "ان شركة لينك سوفت ستقوم في ذلك العمل و سيتم من خلال التواصل مع المختبرات عبر وسطاء وشركات وسيطة أو مسوقة وبعض الدول عبر التسويق المباشر الإلكتروني والتواصل المباشر مع الجهات الطبية خارج اليمن.حسب شركة لينك سوفت ."

وتابع المختراع الشمسي في حديثه "أن الطموح الأول لشركة لينك سوفت بالدرجة الاولى تعميم التطبيق في اليمن، كاملة ثم عالميا، مؤكدا أن أهم أهداف الشركة هو تخفيف معاناة المرضي في إرسال نتائجهم لأي جهات طبية خارج اليمن. وأشار المختراع الشمسي إلى أنه تم تطوير برامج وأنظمة لشركات خارج اليمن ولكن الشركة لينك سوفت متحفظة عليها حتى يتم تعميمها بشكل كبير وجيد، وذلك حرصا منهم بسبب الشركات المنافسة، بخاصة الشركات خارج اليمن، مضيفا "لدينا نظام كبير وخدمي وسوف يسهم بشكل كبير في رفع المستوى العلمي والطبي في اليمن، ولكننا مازلنا متحفظون على الفكرة والمشروع حتى يتم الانتهاء منه وتسجيله خلال الفترة المقبلة بعون الله ."


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع