أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

تركي آل الشيخ يصف وزير الكويت بـ«المرتزق»

الإثنين 22 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

هاجم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت، خالد الروضان، عقب شكر الأخير لأمير قطر تميم بن حمد برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلاً: " الروضان؛ باختصار؛ هو: الارتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة. لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وما قاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس إن بغيت تعرفها ارم الفلوس".


وأٌثير غضب آل الشيخ عقب جلوس الروضان مع أمير قطر وشكره على مساهمته في رفع الإيقاف عن الرياضة عن دولة الكويت.

في ذات الوقت جاء الهجوم الحاد من قبل آل الشيخ على الروضان باعتبار أن الجانب السعودي كان هو السبب الرئيسي في ذلك الأمر برفع الإيقاف عن الكويت بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاءت ردود فعل السعوديين عقب هذا الأمر غاضبة بسبب تهميش الدور السعودي في هذه الزيارة، وعلى النقيض هاجم بعض المغردون الكويتيون رد تركي آل الشيخ ووصفه بالحياد عن القول الصواب.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع