أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

ورد للتو"..بأمر من ولي العهد محمد بن سلمان اقتحام قصر هذا الامير السعودي الكبير..والغضب يسيطر على الامير متعب بن عبدالله..لهذا السبب الصادم(تفاصيل ما يحدث)

الثلاثاء 16 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

كشف حساب “ساحة البلد” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن قوات تابعة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان اقتحمت قصر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، في أعقاب الكشف عن اجتماعه بشيوخ قبائلمقربين من وزير الحرس الوطني المقال والمفرج عنه مؤخرا من فندق “الريتز كارلتون” متعب بن عبد الله.

 

وقال حساب “ساحة البلد” في تدوينات له عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #مليشيا_بن_سلمان تقتحم قصر فيصل بن خالد بن سلطان بعد اسبوع من قيامه بزيارة شبه سرية لشيوخ قبائل مقربين من متعب”.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع