أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

شاهد .. أول امرأة سعودية من اصول يمنية تعمل في هندسة الصواريخ النووية .. صورة

الإثنين 15 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات

مشاعل الشميري أول فتاة سعودية تعمل في مجال هندسة الصواريخ والمركبات الفضائية، حيث قالت إن الطريق التي سارت عليه شابه العديد من الصعوبات، مشيرة إلى بحوثها في مجال تصميم الصواريخ لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 جاء ذلك في مقابلة أجرتها الشميري على قناة روتانا خليجية، حيث قالت: واجهتني صعوبات كثيرة ولكن للآن والحمد لله حاولت اتخطى هذه الصعوبات، وأريد التوضيح هي ليست صواريخ نووية فقط، الصاروخ النووي كان بحثي مع وكالة ناسا ولكن التخصص حقي تصميم الصواريخ عامة، في الماجستير كان التركيز على الصواريخ النووية التي تستخدم لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 وتابعت قائلة:الصعوبات كثيرة جدا، أبرزها لما بدأت شركتي مشاعل ايوروسبيس في ميامي، بدأتها وكان عمري 26 سنة والحمد لله نجحنا هندسيا بشكل كبير وطبعا كان هناك مصاعب هندسية واجهتنا في الطريق وهذه تخطيناها، أنا دائما أقول أن الصعوبات التقنية والهندسية استقبلها بكل ترحاب لأنها هي التي تولد النجاح، ولكن الصعوبات الاستثمارية هي التي احس أنها من أصعب الصعوبات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع