أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

أمريكا تكشف عن صورة جديدة لـ ” أسامة بن لادن” قبل مقتله في باكستان.. شاهد كيف تغيرت ملامحه!

الجمعة 12 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

كشفت وثائق حصلت عليها وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، بعد عثور الجيش الأمريكي عليها في منزل زعيم “القاعدة” أثناء عملية تصفيته عن الصورة الأخيرة لزعيم تنظيم “القاعدة” السابق أسامة بن لادن قبل مقتله في باكستان. وكان أسامة بن لادن زعيم تنظيم “القاعدة” قتل في 2 مايو 2011 في “أبوت آباد”، على بعد 120 كيلومتراً عن “إسلام أباد”، بعد اقتحام بيته في عملية أشرفت عليها وكالة الاستخبارات الأمريكية، ونفذها الجيش الأمريكي.

وروى الجندي الأمريكي السابق روبرت أونيل (41 عاما)، الذي قتل أسامة بن لادن، تفاصيل مقتله في كتابه الذى يحمل اسم “The Operator”، موضحا إن عناصر الجيش الأمريكي داهمت مجمع بن لادن المكون من 3 طوابق. حيث وجد بن لادن محتمياً في غرفة مظلمة، فأطلق عليه النار، ما أدى إلى انشطار رأسه إلى نصفين ثم أطلق رصاصة أخرى صوب رأسه للتأكد من موته.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع