أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

أمريكا تكشف عن صورة جديدة لـ ” أسامة بن لادن” قبل مقتله في باكستان.. شاهد كيف تغيرت ملامحه!

الجمعة 12 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

كشفت وثائق حصلت عليها وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، بعد عثور الجيش الأمريكي عليها في منزل زعيم “القاعدة” أثناء عملية تصفيته عن الصورة الأخيرة لزعيم تنظيم “القاعدة” السابق أسامة بن لادن قبل مقتله في باكستان. وكان أسامة بن لادن زعيم تنظيم “القاعدة” قتل في 2 مايو 2011 في “أبوت آباد”، على بعد 120 كيلومتراً عن “إسلام أباد”، بعد اقتحام بيته في عملية أشرفت عليها وكالة الاستخبارات الأمريكية، ونفذها الجيش الأمريكي.

وروى الجندي الأمريكي السابق روبرت أونيل (41 عاما)، الذي قتل أسامة بن لادن، تفاصيل مقتله في كتابه الذى يحمل اسم “The Operator”، موضحا إن عناصر الجيش الأمريكي داهمت مجمع بن لادن المكون من 3 طوابق. حيث وجد بن لادن محتمياً في غرفة مظلمة، فأطلق عليه النار، ما أدى إلى انشطار رأسه إلى نصفين ثم أطلق رصاصة أخرى صوب رأسه للتأكد من موته.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع