أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

شاهد بالصور : أول مطعم للعراة في فرنسا أقلع عشان تاكل (تفاصيل)

الأربعاء 10 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

افتتحت باريس مطعم “أوناتيرل” لتقديم الوجبات للزبائن العراة فقط، وهو الأول من نوعه في العاصمة الفرنسية.

ويستوجب الدخول للمطعم من زبائنه خلع ثيابهم على الباب وتركها في المخزن والدخول عراة تماماً، ولا يستطيع المارة في الشارع التقاط أية تفاصيل عما يجري داخل المطعم، لكن السكان مرتاحون نسبيا بشأنه، ويقول أحدهم:لا يزعجني على الإطلاق.

ومن جانبه قال مؤسس المطعم سي ليال: عند دخولك المطعم سنمنحك رداء للحمام، وعندما تبلغ المنطقة المخصصة للعراة، تجلس في مكان يخلو من الضوء والكهرباء والغاز، كل شيء طبيعي بدءاً من الأثاث وحتى أعواد الخيزران، ولديك الخيار لخلع الثوب وأن تكون عارياً لكي تشعر بالحرية المطلقة في كل شيء، الموظفون عارون وهنالك بعض الأجزاء المغطاة حيث يجب، إنها تجربة اجتماعية وتحد للصورة التى يرسمها المجتمع عن الجسد وتعريته.

 

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع