أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

اعتقال نجمة شهيرة بسبب الدعارة على المستوى الرفيع

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

اعتقلت شرطة حيدر اباد الممثلة الهندية ريشا ساكسينا (24 عامًا) ومعها عدد من الفنانات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الفنادق الراقية فجر يوم الاحد.

داهمت الشرطة فندقين من فئة الـ 5 نجوم لاشتباههم بـ "دعارة" على المستوى الرفيع تقام في أحدهما، فوجدت الممثلة في فندق " تاج ديكان" والتي تم حجزها عن طريق أحد القوادين لجذب العملاء الأثرياء، بحسب الصحافة الهندية.

وهذه ليست المرة الاولي التي يتم فيها إلقاء القبض على الممثلات بتهمة البغاء. ففي 2014، تم ضبط احدي ممثلات مومباي على خلفية اتهامات مماثلة.

لا تعتبر الممثلة من ممثلات الصف الأول، فأدوارها بسيطة ومشاركاتها محدودة، إلا انها أصبحت الأشهر واعتلت الصحف بعد هذه "الفضيحة"، والتي لم تكشف تفاصيلها حتى الأن.

إذ أن الصور الاولى لما نشرته الصحف وتناولته منصات التواصل الاجتماعي لا تظهر أي ممارسات مخلة،


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع