أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

اعتقال نجمة شهيرة بسبب الدعارة على المستوى الرفيع

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

اعتقلت شرطة حيدر اباد الممثلة الهندية ريشا ساكسينا (24 عامًا) ومعها عدد من الفنانات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الفنادق الراقية فجر يوم الاحد.

داهمت الشرطة فندقين من فئة الـ 5 نجوم لاشتباههم بـ "دعارة" على المستوى الرفيع تقام في أحدهما، فوجدت الممثلة في فندق " تاج ديكان" والتي تم حجزها عن طريق أحد القوادين لجذب العملاء الأثرياء، بحسب الصحافة الهندية.

وهذه ليست المرة الاولي التي يتم فيها إلقاء القبض على الممثلات بتهمة البغاء. ففي 2014، تم ضبط احدي ممثلات مومباي على خلفية اتهامات مماثلة.

لا تعتبر الممثلة من ممثلات الصف الأول، فأدوارها بسيطة ومشاركاتها محدودة، إلا انها أصبحت الأشهر واعتلت الصحف بعد هذه "الفضيحة"، والتي لم تكشف تفاصيلها حتى الأن.

إذ أن الصور الاولى لما نشرته الصحف وتناولته منصات التواصل الاجتماعي لا تظهر أي ممارسات مخلة،


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع