أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

خدر زوجته كي يعاشرها صديقه بعد عجزه عن الإنجاب "شاهد "

السبت 06 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

تقدَّمت سيدة ببلاغ لمركز شرطة طلخا بالدقهلية، اليوم، اتهمت فيه زوجها بتخديرها وجلب صديقه لمعاشرتها معاشرة الأزواج، بعد معاناته من ضعف جنسي وفشله في الإنجاب.

 تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، يفيد بورود بلاغ من سيدة مقيمة بكفر العرب، تتهم فيه زوجها بتخديرها وجلب صديقه لمعاشرتها.

وقالت الزوجة في بلاغها، إن زوجها دعا صديقه من أجل تناول العشاء معه في بيت الزوجية الخاص به، وبعد أن وضع المخدر لزوجته في الطعام قام صديق الزوج بمعاشرتها جنسيًا، في وجود الزوج.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، من ضبط الزوج وصديقه، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات بإشراف أمير ناصف، رئيس نيابة طلخا.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع