أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

خدر زوجته كي يعاشرها صديقه بعد عجزه عن الإنجاب "شاهد "

السبت 06 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

تقدَّمت سيدة ببلاغ لمركز شرطة طلخا بالدقهلية، اليوم، اتهمت فيه زوجها بتخديرها وجلب صديقه لمعاشرتها معاشرة الأزواج، بعد معاناته من ضعف جنسي وفشله في الإنجاب.

 تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، يفيد بورود بلاغ من سيدة مقيمة بكفر العرب، تتهم فيه زوجها بتخديرها وجلب صديقه لمعاشرتها.

وقالت الزوجة في بلاغها، إن زوجها دعا صديقه من أجل تناول العشاء معه في بيت الزوجية الخاص به، وبعد أن وضع المخدر لزوجته في الطعام قام صديق الزوج بمعاشرتها جنسيًا، في وجود الزوج.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، من ضبط الزوج وصديقه، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات بإشراف أمير ناصف، رئيس نيابة طلخا.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع