أخر تحديث:
الإثنين 13 أغسطس-آب 2018 04:41 مساءً
    هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”        شاهد فيديو : شاب يمني شجاع اعتقدوه من « الجن » لان ما فعله لا يصدق ويحبس الانفاس    

عاجل : الخارجية الروسية تحذر مواطنيها في إيران

الأحد 31 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

أصدرت الخارجية الروسية إخطارا للمواطنين الروس أوصت فيه بتجنب أماكن التجمعات والحشود في المدن الإيرانية التي تشهد تظاهرات احتجاجية متواصلة.

وقالت الخارجية الروسية عبر صفحتها "فيسبوك": "تشهد شوارع في مدن كبرى من إيران، بما فيها طهران ومشهد وأصفهان ورشت، تظاهرات سببها السخط الاجتماعي. وتحدث اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة.. ونوصي بتوخي الحذر وتجنب زيارة أماكن تجمعات الناس".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق إطلاق قوات الأمن الإيرانية الرصاص على المحتجين الذين كانوا يرددون شعارات مناهضة لخامنئي في مدينة دورود.

وانطلقت المظاهرات المنددة بالغلاء والفساد الخميس في مدينة مشهد، مسقط رأس المرشد الإيراني علي خامنئي، قبل أن تمتد في الأيام التالية إلى مدن عدة، بينها العاصمة طهران وكرمانشاه وقم، حيث خرج آلاف المتظاهرين في مسيرات تطالب النظام بتغيير سياسته.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع