أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

عاجل : الخارجية الروسية تحذر مواطنيها في إيران

الأحد 31 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

أصدرت الخارجية الروسية إخطارا للمواطنين الروس أوصت فيه بتجنب أماكن التجمعات والحشود في المدن الإيرانية التي تشهد تظاهرات احتجاجية متواصلة.

وقالت الخارجية الروسية عبر صفحتها "فيسبوك": "تشهد شوارع في مدن كبرى من إيران، بما فيها طهران ومشهد وأصفهان ورشت، تظاهرات سببها السخط الاجتماعي. وتحدث اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة.. ونوصي بتوخي الحذر وتجنب زيارة أماكن تجمعات الناس".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق إطلاق قوات الأمن الإيرانية الرصاص على المحتجين الذين كانوا يرددون شعارات مناهضة لخامنئي في مدينة دورود.

وانطلقت المظاهرات المنددة بالغلاء والفساد الخميس في مدينة مشهد، مسقط رأس المرشد الإيراني علي خامنئي، قبل أن تمتد في الأيام التالية إلى مدن عدة، بينها العاصمة طهران وكرمانشاه وقم، حيث خرج آلاف المتظاهرين في مسيرات تطالب النظام بتغيير سياسته.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع