أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

مقتل مذيعة تلفزيون روسية على يد زوجها وأمام طفلها "صور"

الخميس 28 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات
 

 

وأوضحت الشرطة الروسية، أن أناتولي ليونتيكوف “36 عامًا”، أطلق النار على فيبر” 29 عامًا”، من مسافة قريبة خلال خلاف بينهما على حضانة الطفل.

وهرب ليونتيكوف بعد ذلك مع ابنه، الذي شاهد جريمة قتل والدته، التي توفيت في طريقها إلى المستشفى جنوب روسيا، فيما سلم نفسه للشرطة، بعدما اطمأن على بقاء ابنه مع أسرته، وفقًا للصحيفة.

وقال أحد أصدقاء الأسرة إن الزوجين انفصلا عن بعضهما، دون طلاق رسمي منذ عامين، لافتًا إلى محاولات الأم منع زيارة “ليونتيكوف” بشتى الطرق؛ لكي لا يرى ابنه.

  

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع