أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

خليجية أجرت عمليات تجميل “إرضاء لزوجها” ففاجأها بضرّة

الأربعاء 27 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

فوجئت سيدة خليجية في دولة الإمارات بزوجها يقول لها إنها: “كبرت في السن، وذبُل شبابها، وخفت بريقها، وأصبح يخجل من اصطحابها معه إلى الأمسيات والفعاليات المختلفة، خاصة مناسبات العشاء الرسمية”.

ودفعت كلمات الزوج بالسيدة، التي تدعى “سلمى” ولديها من زوجها 6 أبناء، إلى اللجوء لمختلف عمليات التجميل حتى تستعيد جمالها، وأخذت من زوجها مبالغ طائلة لإجراء العمليات، محاولة كسب ود زوجها مجددًا.

وغادرت الزوجة لدولة أخرى بهدف إجراء عدة عمليات؛ لكنها وعقب عودتها أخبرها زوجها أنه يستعد للزواج من شابة عربية أصغر سنًا منها، ومناسبة لمرافقته في الأماكن العامة، الأمر الذي دفعها في النهاية إلى طلب الطلاق، وفق صحيفة “البيان” المحلية.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع