أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

برشلونة : يذل ريال مدريد بثلاثية تاريخية في السانتياجو برنابيو

السبت 23 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 05 مساءً / الحدث برس - متابعات

 

برشلونة : يذل ريال مدريد بثلاثية تاريخية في السانتياجو برنابيو

تغلب نادي برشلونة الإسباني على مضيفة ريال مدريد يثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني .

الشوط الأول أنتهى بالتعادل السلبي بعد أن قدم الفريقين أداء متوسط وبعض الخطورة من قبل رونالدو وبولينهو .

مع بداية الشوط الثاني أفتتح الاورغوياني لويس سواريز بالدقيقة 54 بعد تلقية تمريرة من زميله سيرجيو روبيرتو ولم تمر دقائق حتى أضاف ميسي الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 64 وقبل نهاية المباراة أطلق فيدال رصاصة الرحمة على ريال مدريد بتسجيله ثالث الاهداف في الدقيقة 93لتنتهي المباراة على إثر هذه النتيجة .

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيدة من النقاط إلى 45 منفردا بالمركز الأول ومبتعدا عن ريال مدريد الذي تجمدت نقاطه عند النقطة 31 بالمركز الرابع .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع