أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

لافتة "باي باي بوتين" تصيب الرئيس الروسي بـ«الخجل»

السبت 16 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لموقف مُحرج، خلال اللقاء السنوي الذي يجمعه مع الصحفيين، بعد أن قرأ لوحة حملتها إحدى الحاضرات بشكل خاطئ.

وكان الرئيس يتحدث في المؤتمر الصحفي، عندما قطع كلامه وقال أرى فتاة بين الجمهور تحمل لوحة كتب عليها "باي باي بوتن"، مستغربا ذلك خاصة مع إقراره بعدم وجود منافسين أقوياء له في الانتخابات الرئاسية.

لكن الفتاة انبرت لتصحح للرئيس ما هو مكتوب على اللوحة، ورفعتها عاليا وقد كتب عليها بالروسية "بابا بوتن" أو "بوتن الأب".

أصيب الحاضرون بنوبة من الضحك، وأولهم الرئيس الروسي، الذي ظهر عليه احمرار وجهه من الخجل من الموقف.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع