أخر تحديث:
الثلاثاء 14 أغسطس-آب 2018 10:42 مساءً
    قيادات قبلية وسياسية يمنية: الإخوان تجار مخدرات وبائعي أوطان        هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”    

عملية كبيرة لتحرير صنعاء.. مصدر رئاسي يكشف سبب فرار طاقمي سفاراتيٌ إيران وروسيا من صنعاء

الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

أشار ‏‏‏‏السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية ومستشار وزير الإعلام حالياً، مختار الرحبي، إلى وجود معلومات عن أن السفارة الإيرانية في صنعاء، نقلت كامل طاقم سفارتها إلى خارج اليمن.

 


وأضاف الرحبي، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هذا التطورات تأتي بعد انتفاضة صنعاء التي أعلنها الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، واستعدادات من الجيش الوطني لتحرير صنعاء من الميليشيات الحوثية الانقلابية.


وأكد الرحبي في تغريدة أخرى، أن خروج طاقم السفارة الروسية من صنعاء بعد 3 سنوات من الأزمة؛ دليل على أن هناك متغيرات كبيرة ستحدث في صنعاء، خصوصًا بعد قتل الحوثيين الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وكانت وزارة الخارجية الروسية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن طاقمها الدبلوماسي غادر صنعاء، وأن سفيرها لدى اليمن سيُمارس مهامه مؤقتًا من العاصمة السعودية الرياض.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع