أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

عملية كبيرة لتحرير صنعاء.. مصدر رئاسي يكشف سبب فرار طاقمي سفاراتيٌ إيران وروسيا من صنعاء

الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

أشار ‏‏‏‏السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية ومستشار وزير الإعلام حالياً، مختار الرحبي، إلى وجود معلومات عن أن السفارة الإيرانية في صنعاء، نقلت كامل طاقم سفارتها إلى خارج اليمن.

 


وأضاف الرحبي، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هذا التطورات تأتي بعد انتفاضة صنعاء التي أعلنها الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، واستعدادات من الجيش الوطني لتحرير صنعاء من الميليشيات الحوثية الانقلابية.


وأكد الرحبي في تغريدة أخرى، أن خروج طاقم السفارة الروسية من صنعاء بعد 3 سنوات من الأزمة؛ دليل على أن هناك متغيرات كبيرة ستحدث في صنعاء، خصوصًا بعد قتل الحوثيين الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وكانت وزارة الخارجية الروسية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن طاقمها الدبلوماسي غادر صنعاء، وأن سفيرها لدى اليمن سيُمارس مهامه مؤقتًا من العاصمة السعودية الرياض.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع