أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

إيكاردي يفعلها مرة أخرى ليصعد إنترناسيونالي للصدارة

الأحد 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

قدم ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي عرضا قويا آخر في كالياري فسجل هدفين ليقود فريقه للفوز 3-1 ويمنحه صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ولو مؤقتا على الأقل.
وهز إيكاردي الشباك في زياراته الثلاث السابقة إلى كالياري واستمتع مجددا بقصة الحب مع عاصمة سردينيا ليتقاسم صدارة هدافي الدوري بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفا بالتساوي مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

ووضع الفوز إنترناسيونالي على قمة الترتيب برصيد 36 نقطة لكن نابولي، الذي يملك 35 نقطة، يستطيع استعادة الصدارة عندما يزور أودينيزي الأحد بينما يحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الثالث ولديه 31 نقطة ويستضيف كروتوني.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع