أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

أمريكية ترسل لأوباما عبوة متفجرة عبر البريد!

الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

وجهت محكمة أمريكية تهما ضد مواطنة في ولاية تكساس، أرسلت العام الماضي طرودا تحوي عبوات متفجرة يدوية الصنع لعدد من المسؤولين الحكوميين بمن فيهم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ووفقا لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية، فإن محكمة في مدينة هيوستن وجهت لجوليا بوف البالغة من العمر 46 عاما، التهم بعد أن أثبتت السلطات، أن المرأة أرسلت في أكتوبر 2016 طرودا تحتوي على عبوات متفجرة لم يكشف عن طابعها، إلى رئيس الولايات المتحدة آنذاك، أوباما، وحاكم ولاية تكساس غريغ أبوت، فضلا عن الرئيس السابق لوزارة الرعاية الاجتماعية في الولايات المتحدة، كارولين كولفين.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الطرود المخصص لحاكم ولاية تكساس، وصل إلى العنوان المرسل إليه وفتحه أبوت بنفسه، مشيرة إلى أنه لم يصب بأضرار نظرا لأن العبوة لم تفعّل أثناء الفتح.

ووفقا للادعاء، فقد أرسلت المرأة الطرود، لحاكم الولاية والرئيس السابق لأنهما لم يروقا لها، أما فيما يخص كولفين وبوف فقد أرسلت العبوات لهما لحرمانها من المزايا الاجتماعية.

وذكرت الصحيفة أن المحققين تمكنوا من إثبات هوية المرسل، على وجه الخصوص، من خلال شعر وجد في واحدة من الطرود يعود لفراء قط، اتضح، فيما بعد أن بوف تمتلكه.

وتواجه المرأة تهما بإرسال مواد خطرة بالبريد، بهدف إلحاق الضرر أو القتل، بالإضافة إلى تهم أخرى.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع