أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

أرقام ريال مدريد تُكذِّب زيدان

الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

ساقت صحيفة إسبانية، العديد من الدلائل التي تؤكد أنَّ احتفاظ ريال مدريد بلقب الليجا، بات مستحيلاً، بعدما اتسع الفارق بينه وبرشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، بعد مرور 12 جولة على بداية البطولة.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها اليوم الأحد، إنّ "زين الدين زيدان، مدرب الريال، قال عقب التعادل أمام أتلتيكو، إن البطولة لم تنتهِ بعد وفرصة فريقه قائمة للفوز باللقب، وأنَّ برشلونة سيخسر النقاط ".

لكنَّ الصحيفة، قالت إنّ الأمر بات صعبًا؛ لأنَّه حال فوز الريال بالكلاسيكو (ذهابًا وإيابًا)، فإنَّه سيحتاج خسارة برشلونة 4 نقاط، مقابل ألا يخسر الميرنجي أي نقطة.

وأكدت الصحيفة أنّ "أزمة الملكي في معدله التهديفي، الذي هبط من 2.78 في المباراة الواحدة الموسم الماضي، إلى 1.83 في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي".

وأشارت "كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما صارا في أزمة مع انطلاق الموسم الحالي، إذ سجل الثنائي هدفًا واحدًا فقط لكل منهما خلال الدوري الإسباني، كما أنّ البرتغالي سدَّد 55 كرة".

وتابعت "مارسيلو صار أضعف دفاعيًا، وخسر الكرة 27 مرة في مباراة أتلتيكو مدريد، وبلغ معدل خسارته للكرة في آخر 3 مباريات متوسط 21 كرة في اللقاء الواحد".

واختتمت الصحيفة التقرير بأنّ "زيدان لا يستفيد من إمكانيات داني سيبايوس، رغم تسجيله هاتريك أمام سلوفينيا تحت 21 عامًا، ولم يلعب سوى 15 دقيقة في مباراة لاس بالماس الأخيرة"


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع