أخر تحديث:
الثلاثاء 14 أغسطس-آب 2018 10:42 مساءً
    قيادات قبلية وسياسية يمنية: الإخوان تجار مخدرات وبائعي أوطان        هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”    

أرقام ريال مدريد تُكذِّب زيدان

الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

ساقت صحيفة إسبانية، العديد من الدلائل التي تؤكد أنَّ احتفاظ ريال مدريد بلقب الليجا، بات مستحيلاً، بعدما اتسع الفارق بينه وبرشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، بعد مرور 12 جولة على بداية البطولة.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها اليوم الأحد، إنّ "زين الدين زيدان، مدرب الريال، قال عقب التعادل أمام أتلتيكو، إن البطولة لم تنتهِ بعد وفرصة فريقه قائمة للفوز باللقب، وأنَّ برشلونة سيخسر النقاط ".

لكنَّ الصحيفة، قالت إنّ الأمر بات صعبًا؛ لأنَّه حال فوز الريال بالكلاسيكو (ذهابًا وإيابًا)، فإنَّه سيحتاج خسارة برشلونة 4 نقاط، مقابل ألا يخسر الميرنجي أي نقطة.

وأكدت الصحيفة أنّ "أزمة الملكي في معدله التهديفي، الذي هبط من 2.78 في المباراة الواحدة الموسم الماضي، إلى 1.83 في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي".

وأشارت "كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما صارا في أزمة مع انطلاق الموسم الحالي، إذ سجل الثنائي هدفًا واحدًا فقط لكل منهما خلال الدوري الإسباني، كما أنّ البرتغالي سدَّد 55 كرة".

وتابعت "مارسيلو صار أضعف دفاعيًا، وخسر الكرة 27 مرة في مباراة أتلتيكو مدريد، وبلغ معدل خسارته للكرة في آخر 3 مباريات متوسط 21 كرة في اللقاء الواحد".

واختتمت الصحيفة التقرير بأنّ "زيدان لا يستفيد من إمكانيات داني سيبايوس، رغم تسجيله هاتريك أمام سلوفينيا تحت 21 عامًا، ولم يلعب سوى 15 دقيقة في مباراة لاس بالماس الأخيرة"


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع