أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

بعد 4 أشهر من ولادة توأميه .. رونالدو يرزق بمولودة رابعة

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

رزق نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بمولودة جديدة، بعد أربعة أشهر من ولادة توأمه، الذي رزق به خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.
ونشر رونالدو صورة تجمعه بحبيبته، جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez البالغة من العمر 23 عاماً، وابنته الجديدة، التي أطلق عليها اسم ألانا مارتينا Alana Martina ، وابنه الأكبر رونالدو جونيور، الذي يبلغ من العمر 7 أعوام، في المستشفى.
وأرفق نجم كرة القدم الصورة بتعليق كتب فيه : " لقد ولدت ألانا مارتينا للتو، جيو (صديقته) وألانا بخير، ونحن جميعا سعداء للغاية".
وكان النجم البرتغالي قد رزق بتوأمين من أم أخرى بديلة وأطلق عليهما اسمي إيفا Eva Maria وماتيو Mateo ، وذلك في يونيو حزيران الماضي، خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017، الأمر الذي دفعه إلى مغادرة بعثة منتخب بلاده.
كما أن ابنه البكر، الذي رزق به قبل 7 أعوام، فهو من أم مجهولة أيضاً.
يذكر أن عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا كانت قد أكدت حملها من رونالدو في مقابلة لمجلة (أولا) الإسبانية في شهر آب / أغسطس.
وبدأت العلاقة بين كريستيانو ورودريجز أواخر عام 2016 ولكن لم يتم تأكيدها إلا مطلع العام الماضي، عندما اصطحبها «صاروخ ماديرا» في حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 32 عاماً لا يمر بأفضل فتراته مع ريال مدريد، إذ سجل هدفا وحيدا منذ انطلاق الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وكان النجم قد حصد مؤخرًا جائزة أفضل مهاجم في الموسم الماضي للمرة الثالثة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز يويفا، الذي أقيم في 25 آب/أغسطس المنصرم، إلا أنه كان يواجه منذ أواخر الشهر الماضي بعض المشاكل القانونية، سيما أن السلطات الإسبانية تلاحقه بتهمة التهرب من الضرائب.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع