أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     
كاتبة/الفت الدبعي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed نافذة الحدث
RSS Feed كاتبة/الفت الدبعي
RSS Feed
بحث

  
برنامج صدى الاسبوع: قضية الطالب أيمن المذحجي
بقلم/ كاتبة/الفت الدبعي
نشر منذ: 4 أشهر و 10 أيام
الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 08:36 م


أكملت قبل قليل مشاهده تقرير قناة السعيدة في برنامج صدى الاسبوع عن ما سمته القناة قضية الاعتداء من قبل الطالب أيمن المذحجي على أحد دكاترة جامعه تعز والملاحظ على التقرير أن المقدم وصاحب التقرير لم يتحرى الموضوعية والدقة في التناول بحيث يغطي الحقيقية كما هي حيث حاول توظيف القضية في بداية تقريره بالاشاره إلى أن بداية القضية كانت قضية غش من قبل الطالب وهو مالم يقله اي احد من الاساتذه ولا حتى لجنة التحقيق المشكلة .
كما أن طريقة عرض التقرير لم تكن بصورتها الشمولية للقضية ومن جميع زواياها المختلفة وخاصة أن قضية مثل قضية الطالب أيمن المذحجي هي قضية بحاجة إلى اكتشاف الجذر الرئيسي في تصعيدها بطريقة سلبية من قبل الطلاب ومن قبل الاساتذه وهو ما يحتاج إلى رؤية اجتماعية حول هذه المسألة ، كما أن القضية أيضا تحتاج إلى معرفة هل الخلل يكمن في بعض قوانين ولوائح جامعة تعز !؟ أم في طريقة تطبيق هذه القوانين واللوائح والتي تفتقر إلى روح القانون الذي هو أساس تحقيق ضمير العدالة والإنصاف .

عودة إلى نافذة الحدث
نافذة الحدث
مفيد الحالمي
شكراً سلمان .. مزيداً من هذه الصواريخ!
مفيد الحالمي
دكتور/عبدالناصر الهزمي
كن لنفسك كل شيئ
دكتور/عبدالناصر الهزمي
ورده العواضي
ثورة فبراير.. هل خدمت الاضلاحيين ام الحوثيين؟
ورده العواضي
عبدالرزاق الضبيبي
"ريمة وقهوة الحور العين"
عبدالرزاق الضبيبي
بقلم/ثريا عبدالكرية
لأنها تعز
بقلم/ثريا عبدالكرية
بقلم/محمد القادري
كله يهون إلا موقف يحيى الراعي وبرلمانه !!
بقلم/محمد القادري
الـمـزيـد