أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    
كاتبة/الفت الدبعي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed نافذة الحدث
RSS Feed كاتبة/الفت الدبعي
RSS Feed
بحث

  
برنامج صدى الاسبوع: قضية الطالب أيمن المذحجي
بقلم/ كاتبة/الفت الدبعي
نشر منذ: 8 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 08:36 م


أكملت قبل قليل مشاهده تقرير قناة السعيدة في برنامج صدى الاسبوع عن ما سمته القناة قضية الاعتداء من قبل الطالب أيمن المذحجي على أحد دكاترة جامعه تعز والملاحظ على التقرير أن المقدم وصاحب التقرير لم يتحرى الموضوعية والدقة في التناول بحيث يغطي الحقيقية كما هي حيث حاول توظيف القضية في بداية تقريره بالاشاره إلى أن بداية القضية كانت قضية غش من قبل الطالب وهو مالم يقله اي احد من الاساتذه ولا حتى لجنة التحقيق المشكلة .
كما أن طريقة عرض التقرير لم تكن بصورتها الشمولية للقضية ومن جميع زواياها المختلفة وخاصة أن قضية مثل قضية الطالب أيمن المذحجي هي قضية بحاجة إلى اكتشاف الجذر الرئيسي في تصعيدها بطريقة سلبية من قبل الطلاب ومن قبل الاساتذه وهو ما يحتاج إلى رؤية اجتماعية حول هذه المسألة ، كما أن القضية أيضا تحتاج إلى معرفة هل الخلل يكمن في بعض قوانين ولوائح جامعة تعز !؟ أم في طريقة تطبيق هذه القوانين واللوائح والتي تفتقر إلى روح القانون الذي هو أساس تحقيق ضمير العدالة والإنصاف .

عودة إلى نافذة الحدث
نافذة الحدث
مفيد الحالمي
شكراً سلمان .. مزيداً من هذه الصواريخ!
مفيد الحالمي
دكتور/عبدالناصر الهزمي
كن لنفسك كل شيئ
دكتور/عبدالناصر الهزمي
ورده العواضي
ثورة فبراير.. هل خدمت الاضلاحيين ام الحوثيين؟
ورده العواضي
عبدالرزاق الضبيبي
"ريمة وقهوة الحور العين"
عبدالرزاق الضبيبي
بقلم/ثريا عبدالكرية
لأنها تعز
بقلم/ثريا عبدالكرية
بقلم/محمد القادري
كله يهون إلا موقف يحيى الراعي وبرلمانه !!
بقلم/محمد القادري
الـمـزيـد